حقن الدهون فی الورك

حقن الدهون فی الورك

تشكيل الورك عن طريق حقن الدهون:   

هناك طريقتان لرفع الوركين: الأولى هي حقن الدهون  فی الورك والأخرى هي السيليكون الاصطناعي. ترغب النساء وعدد متزايد من الرجال في الحصول على مزيد من الفخذ والأقواس والأجمل ، بينما يحتاج المرضى الهزيلون إلى الاستئصال الجراحي لاستبدال الأطراف الاصطناعية في الفخذ. استخدم حقنة الدهون التي تسمى عملية تجلط الدم أو رفع الورك.

يفضل معظم المرضى استخدام دهون الجسم الخاصة بهم لإضافة حجم وشكل ورفع الوركين ، وكذلك غيرها من التخسيس في الرسغين والخصر والفخذين. يقوم الجراح بحقن جرعات من الخلايا الدهنية في مؤخرة المريض من خلال شق صغير في أخدود الورك السفلي. اللباس تمتد استخدام والنوم على بطنك أسبوع. يجب تقليل الأنشطة غير الرياضية والقيادة لمدة ۵ أيام ، ويمكن تشكيل شكل مفصل كشخص شاب وراسخ وبارز مع هذه التقنية ، إلى جانب الورك المثالي ، يمكن استرخاء الجلد والسيلوليت. تحسين أو القضاء تماما المنطقة  

تعتمد كمية الدهون التي يمكن نقلها من موقع المتبرع إلى الفخذ على أهدافك الجمالية الشخصية:

  • زيادة الوركين من خلال إعادة التشكيل: دائرية ، أصغر من ۴۰۰ سی سی
  • القوة البرازيلية: عادية ، الشكل القبري: معظمهم من ۴۰۱ إلى ۶۰۰ سی سی
  • القمر الكامل تعزيز الورك: كبير جدا وكامل القمر أكثر من ۶۰۱ سی سی

في هذه الطريقة ، هناك إزعاج بسيط يمكن علاجه بسهولة بواسطة الأسيتامينوفين. يمكن للمرضى الجلوس لفترة قصيرة بعد جراحة استبدال مفصل الورك والعودة إلى العمل في غضون بضعة أيام.

تشكيل الأرداف من خلال تطعيم الدهون:

تطبيق الدهون لزيادة حجم الثدي هو واحد من الاتجاهات المتزايدة في جراحة التجميل. تستخدم زراعة الأنسجة الدهنية لتشكيل الثديين لأسباب تجميلية وبعد جراحة سرطان الثدي. هذا إجراء جراحي خفيف نسبيًا وهو بديل لجراحة زرع الثدي يمكن أن يمنع الأجسام الغريبة من الزرع في الثدي.

في مركز ويستون ، يتم إجراء عمليات زرع الدهون لثدي المرأة بسبب جمال وشكل الثديين وعدم انتظام الثديين. يقول الكثير من المرضى الذين عانوا من فكاهي تكبير الثدي أنه عندما تكون المعجزة ممكنة لنقل الدهون من منطقة إلى أخرى ، فإنه ليس من الضروري استخدام الأطراف الاصطناعية. يعرف العلماء لفترة وجيزة أنه لا يلزم تغيير الثورة في الجراحة التجميلية فقط لتحقيق مشتقات الدهون أو علاجات الخلايا الجذعية لدى البالغين ، بل يجب تغيير الرعاية الطبية عمومًا.

يتم إعادة إدخال الخلايا الجذعية المستمدة من الأنسجة الدهنية ، وتسمى الخلايا البالغة ، إلى الجسم نفسه ، وبالتالي لا يوجد أي تعارض مع الخلايا الجذعية الأولية ، وقد أدى هذا الزرع المشترك إلى إجراء عمليات جراحية بلاستيكية مهمة للغاية. تعتمد نتائج هذه العمليات الجراحية على العملية ، مثل إعادة بناء الثدي بعد الجراحة لإزالة الثديين بالكامل ، وتشكيل الثديين لأسباب تجميلية ، وتجديد شباب اليدين لأسباب تجميلية ، وكذلك التئام الجروح والحروق والبثور والجلد. تضررت من الإشعاع.

يتم تنفيذ هذا الإجراء في العيادات الخارجية ، مع تخدير موضعي ، ووقت الشفاء قصير للغاية ، على عكس الطرق التقليدية ، لا يوجد شق ، ولا ندبة جديدة أو جسم غريب في هذه الطريقة ، ويشعر المريض في النهاية لديه صدر عادي. يتم نقل الدهون من منطقة واحدة من الجسم إلى الصدر ، ويتم حقن المئات من قطرات الدهون الدقيقة في الصدر. يتم إجراء عملية نقل الدهون بواسطة طريقة دقيقة {الأنسجة المجاورة} وهي ناتجة عن شفط خفيف في الفخذين والوركين والبطن وفي أي مكان في الجسم حيث توجد الدهون الزائدة. هذه الطريقة تعمل بشكل جيد حتى بالنسبة لمرضى العظام والهزيل.

About the Author:

Leave A Comment

اطلاعات تماس :

info@surgiran.com

Phone: 021-88014898

Fax: 021-89776903

Web: https://www.surgiran.com