جراحة حقن الدهون في الثدي

حقن الدهون في الثدي

أحد الخيارات هو أخذ الدهون تطعيم الدهون تكبير الثدي بعد صقل وحدها أو بالاشتراك مع تركيز الصفائح الدموية ثم يتم حقنها في الثدي.     

أحد خيارات تكبير الثدي هو أن الدهون التي يتم تناولها بعد تكريرها يتم حقنها في الثدي بمفردها أو بعد خلطها مع الصفائح الدموية المركزة. بمرور الوقت ، يمتص الجسم نسبة مئوية ويتطلب غالبًا إعادة الحقن.  

يمكن أن يبقى إجمالي الدهون في موقع الحقن لمدة ستة أشهر إلى عدة سنوات وليس له مضاعفات محددة. يجب أن يكون لدى المرشح لهذا الإجراء كمية كافية من الدهون تحت الجلد. بهذه الطريقة يمكن تكبير الثديين بمقدار النصف إلى حجم واحد. يتم ذلك أيضًا بالتخدير في غرفة العمليات.  

تحقن الدهون في الصدر بشعبية كبيرة ، لكن عدد المرشحين المناسبين لهذه الوظيفة ليس كبيرًا وهذا لا يصلح للجميع. هناك عدد من الشروط المسبقة للقيام بذلك: أولاً ، يجب ألا يكون الثدي متدليًا على الإطلاق. يجب أن تكون صغيرة أيضًا ولا تحتوي على قاعدة كبيرة جدًا وفي نفس الوقت تفي بحجم الصوت المنخفض للشخص.

في الوقت نفسه ، قد لا يكون هذا الحقن عبارة عن عمل دورة واحدة ويتطلب التكرار ، لذلك يجب أن يكون مستعدًا روحانيًا. كما أنه يحتاج إلى الكثير من الدهون في البطن والأجنحة. بالنظر إلى ما سبق ، فإن عدد الأشخاص الذين يعانون من كل هذه العوامل ليس مرتفعًا. من المرجح أن تشكل هذه الحقنة المنطقة ولا تسبب تغيرًا كبيرًا في حجم الثدي. يجب تكرار حقنة أو اثنتين من أجل البروز.

إذا تم حقن الدهون في التجويف في وقت واحد ، فلن يتم زرعها ولن يصل كمية كافية من الدم إلى الأنسجة الدهنية ، مما قد يؤدي أيضًا إلى ترسب الكالسيوم في نسيج الثدي.هذا الموقف يجعل من الصعب تمييز كتلة الدهون المحقونة عن الكتل الحميدة أو الخبيثة في التصوير بالموجات فوق الصوتية والتصوير الشعاعي للثدي ، لذلك يجب حقن طبقة مناسبة ويجب زرع الكسب غير المشروع وإعادة حقنه بعد بضعة أشهر. على عكس الوركين ، التي تحتوي على المزيد من العضلات ويتم حقنها في طبقة العضلات ، تحتوي منطقة الثدي على المزيد من الغدد اللبنية وأنسجة الثدي ، ولا يمكن حقن الدهون في الطبقة. يجب حقن الدهون في هذه المنطقة تحت الجلد.

About the Author:

Leave A Comment

اطلاعات تماس :

info@surgiran.com

Phone: 021-88014898

Fax: 021-89776903

Web: https://www.surgiran.com