ما هي جراحة الفك؟

Home » ما هي جراحة الفك؟

ما هي جراحة الفك؟

جراحة الفك

عند الأشخاص في المرضى الخلقيين أو المصابين بصدمات فكين غير متماثلين ، أو لا توجد علاقة متناسبة بين الفك العلوي والسفلي بالتعاون مع تقويم الأسنان ، يتم إجراء جراحة الفك، ويتم تصحيح ارتداد غير طبيعي أو شذوذ. هيكل العظام ضروري لجزء مهم من شكل جذاب ومتوازن. يمكن أن يزرع الذقن تحسين هذه البنية التحتية وإجراء تغييرات كبيرة لجعلها تبدو أكثر جاذبية.         

عادة ما تتزامن هذه الجراحة مع جراحة الأنف (تجميل الأنف) يتم ذلك بواسطة جراح الأنف، يتم ذلك بواسطة جراح الأنف 

يمكن أن يتم ذلك أيضًا من خلال جراحة رفع (شد الوجه) أو شفط الدهون في الوجه.

تصنع غرسات الذقن بأشكال وأحجام مختلفة ، صلبة وشبه صلبة ، وقد استخدمت بنجاح لسنوات عديدة.   

على الرغم من أنها تحدث تغييرات كبيرة ، إلا أنها تبدو طبيعية تمامًا.   

ذكر العديد من المرضى أنه بعد جراحة الذقن ، أخبروهم أنهم بدوا أجمل وأفضل. لكنهم لا يستطيعون أن يقولوا بالضبط ما الذي تغيروا، إذا كنت تفكر في جراحة الذقن ، فإن المعلومات التالية توفر لك نظرة ثاقبة على هذه الجراحة. لمعرفة المزيد حول هذه الممارسة وإلى أي مدى ستكون مفيدة لك ، نقترح استشارة هذا النوع من الجراحة واستخدام عمليات الزرع.

ما هي الفائدة الأكثر شيوعًا لجراحة الفك؟

هذه الزرع يمكن أن تجعل الذقن أكبر ويصلح نقاط الضعف في الذقن الصغيرة والضعيفة ، ويقضي على ملامسة الجلد تحت الذقن ويجعل الوجه أكثر جمالا وتوازنا.

ما يحدث في المشاورة الأولية؟

سوف تتحدث إلى جلسة الاستشارة الأولية وجراحك حول التغييرات التي تجريها على وجهك. سوف يشرح الخيارات المختلفة المتاحة لك. سوف يخبرك أيضًا بالجراحة نفسها ، والقيود وتكلفة الجراحة. سيقوم الأطباء أولاً بفحصك وتقييم صحتك والوجه وثبات الجلد. بالإضافة إلى ذلك ، سيطلب منك سجل طبي كامل تضمين معلومات حول جميع الأدوية التي تتناولها.

أي أسئلة حول الجراحة يجب أن تسأل طبيبك وتطلب منه أن يظهر لك قبل وبعد صور المرضى الذين عولجوا حديثًا. بالإضافة إلى ذلك ، تابع المعلومات التي تحتاجها من المرضى أنفسهم. معرفة كل شيء عن أنواع الخيارات والمخاطر والفوائد الجراحية الممكنة لك. المفتاح لمساعدتك في اتخاذ قرار واع.

كيف تتم جراحة الفك؟

في معظم الحالات ، يتم إجراء عملية جراحية في الفم أو تحت الذقن. ثم الزرع مناسب من حيث الشكل والحجم داخل الذقن. إذا كان الخفض داخل الفم، تسد بواسطة الغرز التي سيتم امتصاصها في وقت لاحق، وإذا كان الخفض تحت الذقن. تتم إزالة الغرز (السحب) التي سيتم استخدامها. في نهاية الجراحة ، غالبًا ما يغطي الذقن بمادة لاصقة لتقليل التضخم.

جراحة الفك كم من الوقت يستغرق؟

تستغرق هذه الجراحة عادة من ۳۰ إلى ۶۰ دقيقة ، وهو أكثر وقت مستهلك للوقت في التصميم الدقيق للبدلة.

هل تحتاج إلى المستشفى؟

إذا لم يكن لديك أي حالة طبية خاصة أو حالة طبية و كمية الدهون التي أزيلت ليست عالية، يمكن القيام بذلك في العيادات الخارجية (في مكتب الجراح أو في مركز الجراحة) ويمكن أن تخضع للتخدير العام أو التخدير الموضعي مع الاسترخاء المعتدل أو التخدير الموضعي مع الاسترخاء العميق.

ستكون قادرًا على الذهاب إلى المنزل بعد ساعات قليلة من الجراحة للراحة في منزلك أثناء الليل.

إذا أجريت لك عملية جراحية أخرى في نفس الوقت ، أو إذا كنت قد طالت فترة التخدير وتستخدم التخدير العام ، فقد تحتاج إلى البقاء في المستشفى طوال الليل حتى يتسنى لمقدمي الرعاية الصحية التحكم في الشفاء.

كم من الألم سيكون هناك؟

يستخدم التخدير الموضعي أو التخدير الموضعي مع التخدير عادة أثناء الجراحة لتخفيف وتخفيف الانزعاج والألم أثناء العملية ، ولا يشكو معظم المرضى من أي ألم أو إزعاج.

ماذا يجب أن تكون التوقعات بعد الجراحة؟

سيكون هناك بعض التضخم وربما نقص ، ولكن بشكل أفضل مع الغراء وغيرها من المواد.

ستتم إزالة هذه المادة اللاصقة بعد حوالي أسبوع من الجراحة. قد يكون هناك ألم وانزعاج يصل إلى بضعة أيام بعد الجراحة ، والتي يمكن تحسينها عن طريق تناوله عن طريق الفم. قد تكون بعض حركات الوجه ، مثل التحدث أو الابتسام ، صعبة لعدة أيام بعد الجراحة. من المهم جدًا اتباع جميع توصيات جراحك بعناية لتقليل مخاطر وسرعة الشفاء.

كيف هو وقت الانتعاش؟  

إذا تم استخدام الخيوط الجراحية ، فستتم إزالتها في غضون أسبوع ويمكن لمعظم الأشخاص العودة إلى عملهم خلال أسبوع بعد الجراحة. يجب أن تتجنب النشاط الثقيل في البداية ، ولكن يمكنك استئناف التمرين بعد حوالي أسبوعين. إذا تم الخفض داخل الفم، قد يكون لديك سوائل لعدة أيام للشفاء بما يكفي من الأنسجة والتحضير لمضغ وتصادم جزيئات الطعام مع غرز أو غسل المنطقة بعد الطعام.

ما هي النتيجة طويلة الأجل في معظم الناس؟

هذه الجراحة لديها درجة عالية من الرضا. التندب عادة لا يكون ملحوظًا ، والمشاكل المتعلقة بعدم الاتساق غير مريحة نسبيًا.

الأشخاص المناسبون لجراحة الذقن هم عمومًا الأشخاص الأكثر ملاءمة لجراحة تجميل الذقن:

  • لديك صحة بدنية جيدة
  • روح هم في الميزان
  • كن على علم بالقيود المفروضة على هذا الإجراء
  • لا توجد حساسية معروفة للزرع
  • توقعات واقعية للنتيجة

About the Author:

Leave A Comment

اطلاعات تماس :

info@surgiran.com

Phone: 021-88014898

Fax: 021-89776903

Web: https://www.surgiran.com