اهم مزایا اللیبوماتیک

اهم مزایا اللیبوماتیک

اللیبوماتیک

جراحه اللیبوماتیک

ربما واجهتكم جميعًا هذه الكلمة أثناء البحث في المجلات الطبية ومواقع التجميل. في هذه المقالة ، سنقوم بإنشاء لمحة عامة عن  عملیة لیبوماتیک او إزالة الشحوم. أيضًا ، من خلال تقديم بعض التوضيحات حول ازالة الشحوم الدهنية وما هي العواقب العملیة، سنحاول الإجابة على أسئلتك المحتملة. ابق على المسار الصحيح معنا لشرح مفهوم لیبوماتیک بشكل أكثر دقة.           

ما هو مفهوم اللیبوماتیک

فی الحقیقة عملیة اللیبوماتیک هی عملیة الذی سیخجرون بها الدهون الموضعیة الموجودة علی بدن الأشخاص. يتم ذلك عن طريق جهاز الشفط (ساکشن)المتقدم. فرق هذا الجهاز مع جهاز لیپوساکشن(شفط الدهون) التکنولوجیا المستخدم فیه، تکنولوجیا الموجود فی هذا الجهاز هو دقیقٌ للغایة. بحيث يكون تفوق هذا الجهاز مرئيًا بوضوح للجراح أثناء العملية. أيضا ، نتائج اللیبوماتیک للمريض تثبت أن هذا الجهاز متفوق على الأجهزة الأخرى.    

طریقة عمل جهاز اللیبوماتیک 

جهاز لیبوماتیک یمکنه فصل الدهونات من المکان الذی متصلات به  بواسطة امواج التحت الصوتیة الاینفراسونیک و الارتعاشات(Vibration) و نوسانات ثابته حول المحور. 

اللیبوماتیک

تجدر الإشارة إلى أن هذا العمل يحدث دون أدنى تلف وتدهور للخلايا الدهنية. والنتيجة هي الإزالة الصحية للدهون من الجلد.

فی تقنیة اللیبوماتیک بسبب ان تخرج الخلایا الدهنیة سالمة و صحیة یمکن الإستعمالها  لتکبیر الخدود و الشفاة. یکون عمل اللیبوماتیک فی مقابلة الطرق الاخري مثل حقن الفیلر اکثر دواماً و اقل تورماً کما ان الخلایا المخرجة بواسطة جهاز اللیبوماتیک اکثر صحتاً للتکبیر.

اهم مزایا اللیبوماتیک

إذا أردنا إبراز أهم فوائد اللیبوماتیک مقارنةً بالطرق الأخرى المشابهة ، نحتاج إلى ذكر ما يلي:

  • توزیع ممتاز للدهون تحت الجلد بشکل سلس و موحدة فی کل مکان الجلد. فی تقنیة الیبوماتیک لایمکن لکم ان تشاهدوا دهون مدوره و مجموعة فی مکان واحد تحت الجلد فی حین ان فی التقنیات الاخري یمکن لکم ان تشاهدوا فی بعض نقاط تحت الجلد دهونات متجمعة .
  • اللیبوماتیک بالمقارنة مع ال تقنیات الاخري لا تحتاج لإرتداء الجین(لباس الضیق) مثل تقنیة الشفط(ساکشن) الذی تحتاج الی ۶ اشهر او تقنیة تحلیل الدهون بواسطة اللیزر(لیزر لیبولیز) الذی تحتاج ۲-۴ اشهر.لکن یوصی ان تستعملون الجین ۳۰-۴۰ یوما لتکون لکم بشرة افضل
  • في الطريقة اول، نظرًا لانخفاض الأضرار التي لحقت بأوراق الجلد ، فإن تجديد الجلد أفضل من الطرق الأخرى.
  • ميزة أخرى من اللیبوماتیک هو تخدير المريض بالمقارنة مع أساليب الأخرى المتماثلة، هذه التقنیة لا تحتاج لتخدیر و قد يكون المخدر الموضعي كافياً. لن يشعر المريض بأي ألم ولا يحتاج إلى المنومات.
  • التورم و خروج الترشحات بعد اجراء اللیبوماتیک قلیله جدا، في معظم الحالات ، قد يستغرق ما يصل إلى ۳۶ ساعة وقتًا أطول ، بينما سيكون بطرق أخرى أعلى بكثير.
  • ميزة أخرى للیبوماتیک هي مخاطرة منخفضة مقارنة بلأساليب أخرى.
  • لعل اهم میزة اللیبوماتیک هو عدم احتمال انسداد العروق بواسطة الدهونات(آمبولی الدهونات).
  • لا تتطلب اللیبوماتیک دخول المستشفى ، ويمكنك العمل بروتينك اليومي مباشرة بعد الجراحة. لا يعاني المريض من التعب بعد العملية.   

 

 

By |۱۳۹۸/۹/۲۰ ۱۴:۱۰:۱۰تیر ۱۷ام, ۱۳۹۸|السياحة الطبية, المقالات, جراحة التجميل|۰ Comments

About the Author:

Leave A Comment

اطلاعات تماس :

info@surgiran.com

Phone: 021-88014898

Fax: 021-89776903

Web: https://www.surgiran.com