الشقوق الجراحية لوضع زرع الثدي

ما هي أنواع الشقوق الموجودة في جراحة زرع الثدي؟ 

هناك عادة ثلاثة أنواع من الشقوق الجراحية لوضع زرع الثدي

  • الشق الأكثر شيوعًا والأكثر شيوعًا هو شق تحت الجلد يتم إجراؤه أسفل الصدر في خط أو ثنايا الصدر ويبلغ طول شق حوالي ۴ سم. نظرًا لأن الطيات الطبيعية للثدي نفسها تخفي الجرح جيدًا وتوفر وصولًا مباشرًا إلى المكان الذي سيتم فيه وضع الطرف الاصطناعي ، يتم التحكم بدقة في موضع وموقع الأطراف الصناعية ؛ وهذا أفضل شق وهو الأكثر استخداما في الجراحة. 
  • هناك طريقة أخرى تتمثل في قطع البشرة الداكنة حول حواف وجوانب الحلمات ، والتي يتم إنشاؤها حول وحول الحواف. عيب هذه الطريقة هو أنها لا تغطيها أي الصينية
  • شق المحاذاة المحوري هو ثالث أقل التقنيات المستخدمة لأنه من الصعب العثور على المكان المناسب لبعض الأطراف الاصطناعية وقد تسبب مشاكل في المستقبل وقد تتطلب شقًا إضافيًا على الثدي. عيب آخر هو أن منطقة الإبط واضحة عند ارتداء ملابس بلا أكمام ، لأنها عادة لا تلتئم تمامًا وستصبح أقل وضوحًا بمرور الوقت. ومع ذلك ، لا يمكن توقع وقوع اصابات.
  •  كانت هناك تقارير مؤخرًا عن وضع الزرع باستخدام الشقوق الجراحية في أماكن أخرى مثل الحبل السري ، والذي له مزاياه وعيوبه ، لكن لا ينصح به ، إلا في حالات خاصة.
  • كما تم اقتراح عملية زرع الأعضاء الاصطناعية في بعض الحالات ، ولكن نظرًا لصعوبة وضع الزرع ، لم يتم إجراء هذا الإجراء بشكل عام.

أين حيث يقع بدلة الثدي؟

عادة ما يكون هناك مكانان أو نوعان من الأظرف للأطراف الصناعية. وساعد أمام الصدر والعضلات تحت الجلد. العيب هو أن مظهر ومظهر الثدي المزروع في النساء العجاف يكون أكثر إثارة ، ويتم تشخيص ظهور الثديين على الصدر حيث يوصى بأن تكون الأطراف الاصطناعية تحت الجلد. اتركه. ومع ذلك ، هناك بعض أنواع الأطراف الاصطناعية الأكثر ملاءمة للإجراء الأساسي. هؤلاء النساء عادة ما يكون له صدر أكبر من أي وقت مضى. عندما يكون هناك الكثير من فقد الحجم في الثدي الرئيسي ويكون هناك انكماش طفيف وانخفاض حجم الجلد المحيط بأنسجة الثدي ، يُسمى الشكل “الحقيبة الفارغة”. في ظل هذه الظروف ، يكون من الأفضل في بعض الأحيان أن تكون الأطراف الاصطناعية في وضع مغمور حتى تتمكن من ملء الجلد الذي يغطي الثدي الرئيسي.

* الموقع الثاني هو الموقع شبه العضلي بين عضلات جدار الصدر والصدر نفسه. وضع تحت الجلد يمتد شكل ومظهر بدلة الثدي. هذا المكان مفيد للغاية في النساء اللائي لديهن أنسجة للثدي قليلة أو معدومة. من خلال خلق تغطية كبيرة في هذه الظروف ، يتم في النهاية تقليل بعض التأثيرات الضارة على مظهر الصدر. ميزة أخرى لهذه الطريقة هي أنه في هذه الحالة يتم إجراء تصوير الثدي بجودة أفضل. عيب هذه الطريقة هو أنه قد يكون هناك المزيد من الألم أو الانزعاج بعد العملية ويمكن أن يتحرك بدلة الثدي بحركات عضلية معينة.

About the Author:

Leave A Comment

اطلاعات تماس :

info@surgiran.com

Phone: 021-88014898

Fax: 021-89776903

Web: https://www.surgiran.com