شفط الدهون للرجال

شفط الدهون للرجال

 

شفط الدهون للرجال

ما هو شفط الدهون؟
تشكل عملية شفط الدهون مناطق محددة من الجسم تتم عن طريق إزالة الدهون من هذه المناطق. يستخدم هذا لإزالة الدهون الزائدة في الفخذين والأرداف والبطن والجناح والذراعين والظهر والخصر ، داخل الركبة والصدر والساقين والكاحلين ، وحتى منطقة الخد والذقن والرقبة. يمكن القيام بذلك بمفرده أو بالاشتراك مع العمليات الجراحية الأخرى مثل شد البطن أو جراحة الثدي أو شد الوجه.  

عملية شفط الدهون
شفط الدهون أو شفط الدهون يعني إزالة الدهون الإقليمية والمحلية بقوة الشفط. لقد كانت في إيران منذ أكثر من ۱۵ عامًا. للقيام بذلك ، مع الأجهزة القديمة ، كانت هناك حاجة للتخدير العام. أيضا ، تم إطلاق كميات أقل من الدهون ، وانخفض النزيف والهيموجلوبين. تعرض المريض أيضًا للتخدير العام والمخاطر ، واحتمالية الإصابة بالانسداد كانت أعلى وكان المريض في حالة صغيرة. من خلال إدخال طرق جديدة (مرض اللثة) ، تم إحضار الأطباء تدريجياً بطرق أقل خطورة وأسرع.

شفط الدهون للرجال
  في بعض الأحيان ، حتى مع أشد أنواع الوجبات الغذائية والتمارين ، فإن الشخص لا يصل إلى العضو المثالي. أفضل نتيجة لسمنة الرجال هي في الأشخاص الذين لديهم بشرة متينة وقريبة من الوزن المثالي وليس لديهم سوى الدهون في بعض أجزاء الجسم. فقدان الدهون هي عملية تزيل الدهون المتراكمة في هذه المناطق. لا ينصح لعلاج السمنة في الجسم كله.

ممارسة شفط الدهون للرجال

يمكن القيام بالدهون في جميع مناطق الجسم تقريبًا. خلال هذه الجراحة يتم إنشاء عدد قليل من ثقب صغير حوالي ۱ إلى ۲ ملم في المنطقة المعالجة لشفط ويتم حقن السائل في موقع تراكم الدهون . بعد ذلك ، استنادًا إلى قطر الدهون والبشرة والمنطقة التي تعالجها قنيات خاصة ، يتم تقسيم الدهون الموجودة في المنطقة إلى قطع صغيرة. يمكن إجراء عملية شفط الدهون في وقت واحد في العديد من مناطق الجسم. فيما يتعلق بهذه التقنية ، ينبغي أن يكون معروفًا أن انهيار الدهون في التقنيات المختلفة هو أمر مختلف. ولكن يتم تفريغها بطريقة واحدة في كل منهم . التقنيات الأكثر استخدامًا هي Lipolaser و UAL و PAL و SAL و Lipomatous

 

مدة شفط الدهون للرجال
تعتمد مدة هذا الإجراء على حجم الدهون والمنطقة المعالجة والتقنية المستخدمة. لكنه يختلف من ساعة إلى عدة ساعات.

التخدير إجراءات شفط الدهون للرجال
تحت التخدير العام أو تحت التخدير الموضعي ومشاكل النوم السطحية.

حالة الاستشفاء لشفط الدهون للرجال
لا تحتاج إلى دخول المستشفى ويمكن تطهيرك بعد أن تكون في حالة تأهب كامل.

الآثار الجانبية لشفط الدهون للرجال
تورم قصير وكدمات: يكون لموقع الشفط ، وهو تخدير المنطقة ، آثاره الجانبية ، التي تتحلل بعد بضعة أيام.

تحسن في شفط الدهون للرجال
في اليوم التالي يمكنك الاستحمام. بناءً على حجم وعدد المناطق التي يتم شفطها ، يمكنك العودة من العمل بضعة أيام إلى أسبوع. تجنب ما لا يقل عن ۲ إلى ۳ أسابيع من التمارين المكثفة. ما بين ۳ و ۴ أسابيع ، ارتد ملابس خاصة لمساعدتك على الشفاء بسرعة والحصول على النتيجة النهائية. سترى نتائج مذهلة بين ۱ و ۳ أشهر بعد الجراحة.

نتائج عمل شفط الدهون للرجال
في حالة صيانة أسلوب الحياة والتغذية والتمرينات الرياضية ، ستحقق نتائج دائمة ومدهشة.

 

 

By |۱۳۹۸/۱۰/۲۸ ۱۰:۳۲:۵۵مهر ۲۳ام, ۱۳۹۸|السياحة الطبية, المقالات, جراحة التجميل|۰ Comments

About the Author:

Leave A Comment

اطلاعات تماس :

info@surgiran.com

Phone: 021-88014898

Fax: 021-89776903

Web: https://www.surgiran.com