شفط الدهون مع وبدون الليزر والموجات فوق الصوتية

/, المقالات, جراحة التجميل/شفط الدهون مع وبدون الليزر والموجات فوق الصوتية

شفط الدهون مع وبدون الليزر والموجات فوق الصوتية

شفط الدهون مع الليزر

تشكل عملية شفط الدهون مناطق محددة من الجسم تتم عن طريق إزالة الدهون من هذه المناطق. يستخدم شفط الدهون لإزالة الدهون الزائدة في الفخذين والوركين والبطن والأجنحة والذراعين والظهر والخصر ، داخل الركبة والصدر والساقين والكاحلين ، وحتى منطقة الخد والذقن والرقبة. شفط الدهون يمكن استخدامها وحدها أو بالاشتراك مع غيرها من العمليات الجراحية مثل جراحة البطن (شد البطن) وجراحة الثدي أو شد الوجه القيام به. 

طريقة بالموجات فوق الصوتية
كانت إحدى طرق الموجات فوق الصوتية واحدة من هذه الطرق ، حيث تم تكسير الدهون مع قوة موجات الحرارة ثم غسلها باستخدام نظام الشفط ، وقد تسبب هذه الطريقة أيضًا الحروق وفقدان الجلد وحرق الأنسجة العميقة بسبب التأثيرات الحرارية ، لذا فإن الأفضل الطريقة هي نفس الطريقة الميكانيكية والشفط السابقة ، والتي ليس لها تأثير معين ولكن عن طريق تحويل الأجهزة إلى نوع أكثر تقدماً ، بما في ذلك أجهزة الاهتزاز والشفط ، عن طريق الهواء المضغوط أو (ultra suction) ، يتم تقليل الموضع الأول بواسطة محلول مركب يسمى Tumescent ، يتم إدخاله ببطء تحت الجلد ، بسبب التركيبة المحددة للمواد الموجودة في هذا المحلول منخفضة للغاية بسبب خطر الانسداد ، أي دخول الدهون إلى مجرى الدم ونقله إلى المخ أو القلب والضرر الذي لا يمكن إصلاحه الذي شوهد في الطرق الميكانيكية السابقة ، ۵ ٪ وحتى ۲ ٪.
في هذه الطريقة ، يُترك الموضع مفتوحًا بعد التخدير الكامل بفتحة أو فتحتين تبلغ كلهما أربعة ملليمترات وتتم إزالة جميع الدهون ، وبعد هذه العملية ، يعود المريض إلى المنزل دون قبول وبعد يومين إلى ثلاثة أيام لبدء نشاطه. بعد إجراء عملية شفط الدهون لكل مريض ، يجب على المريض استخدام هلام الضغط لجمع الجلد الإقليمي.
ممارسة الرياضة وعدم استخدام الدهون والسكر تساعد في الحفاظ على حجم الجسم.
جميع الأشخاص الذين تم شفطهم بهذه الطرق الجديدة سعداء جدًا بتخفيض ۲-۳ في أعضائهم.پ
على الرغم من أن فقدان الوزن يحدث في عملية شفط الدهون ، إلا أن الهدف لا يتمثل عادة في فقدان الوزن ، ولكن تغيير الحجم والحجم والشكل. وهذا هو ، يتم تصحيح شكل الجسم ، ويتم هذا العمل تحت التخدير الموضعي دون تخدير. وبالتالي ، فإن مخاطر إدخال الدهون في الدم (الصمة) نادرة للغاية. هذا الإجراء مريح للغاية وغير معقد ، والنتيجة مرضية للغاية. بشكل عام ، قد لا تكون نتائج أعمال الجمال متوافقة تمامًا مع تصوراتك العقلية.

By |۱۳۹۸/۱۰/۲۸ ۱۰:۳۲:۳۳آبان ۵ام, ۱۳۹۸|السياحة الطبية, المقالات, جراحة التجميل|۰ Comments

About the Author:

Leave A Comment

اطلاعات تماس :

info@surgiran.com

Phone: 021-88014898

Fax: 021-89776903

Web: https://www.surgiran.com