زراعة الأسنان

Home » زراعة الأسنان

زراعة الأسنان

 

ما هو زراعة الأسنان؟

زراعة الاسنان ومسامير التيتانيوم مزروع في عظم الفك هي بديل للأسنان المفقودة. بعض زراعة الأسنان هي قطعة واحدة وفي حالات أخرى، يتم ربط التاج والجذر بواسطة البراغي. في هذه العملية ، يتم إدخال مثبت الزرع أولاً، ثم يتم إضافة طرف السن. قبل أن يتم إرفاق بدلة الأسنان (السن أو الجسر أو الأطراف الاصطناعية) بالزرع لعقد السن أو التاج. وقت الشفاء لتكوين العظام في أفراد مختلفين ولكنه ضروري.

 

السن المناسب للزراعة:

يمكن ایمبلنت في سن ۱۸ ، ولكن يجب استبدال بدلة الزرع بعد سن ۱۸ لتناسب حجم الأسنان المجاورة. من الممكن أيضًا إعاقة نمو عظم الفك في منطقة الزرع. لذلك، يوصى بزراعة الهيكل العظمي بعد سن ۱۸ وتطوير نمو الهيكل العظمي.

 

فوائد زراعة الأسنان:

تحسين مظهر أسنانك: تبدو ایمبلنت وكأنها أسنان دائمة وهي تحل محل جذور الأسنان.

تحسين الكلام: مع أطقم الأسنان السيئة، يمكن للأسنان أن تدور في الفم وتجعل الكلام صعبًا. تسمح لك ایمبلنت بالتحدث دون انزلاق.

راحة البال: منذ أن أصبحت الغرسات جزءًا من جسمك، فهي تقضي على مشاكل أطقم الأسنان.

الأكل والشرب: قلع الأسنان يمكن أن يجعل المضغ صعباً. تعمل زراعة الأسنان مثل أسنانك، مما يتيح لك تناول أي طعام دون أي ألم أو طمأنة.

تحسين احترام الذات: يمكن أن يعيد زرع الأسنان ابتسامتك ويجعلك تشعر بتحسن.

تحسين صحة الفم: لا يلزم اختزال زراعة الأسنان في الأسنان الأخرى. نظرًا لأن الأسنان المجاورة لا تتغير لدعم الغرسة، فإن معظم أسنانك تظل سليمة وتحسن صحة الفم على المدى الطويل. يزرع منفصلة أيضا تحسين الوصول إلى الأسنان وتحسين صحة الفم.

المتانة طويلة الأجل: يزرع دائم للغاية. مع رعاية جيدة ، العديد من يزرع طويلة الأمد.

About the Author:

Leave A Comment

اطلاعات تماس :

info@surgiran.com

Phone: 021-88014898

Fax: 021-89776903

Web: https://www.surgiran.com